بسم الله وعلى بركة الله تم وبحد الله وتوفيقه توقيع اتفاقية تعاون بين مجموعة القبعات البيضاء ومركز التميز لأمن المعلومات لتقديم استشارات وخدمات متعددة للمركز في مجال أمن المعلومات. تتقدم المجموعة بالشكر لمجموعة PSD والقائمين عليها لتبنيهم لفكرة المجموعة منذ بدايتها. هنا نص الخبر:

 

وقّع المركز اتفاقية تعاون مع مجموعة “القبعات البيضاء” التابعة لمجموعة PSD .
وتهدف الاتفاقية إلى تبادل المعرفة والتعاون في مجال أمن المعلومات ما بين المركز والمجموعة والمجتمع، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق أهداف المركز في نقل المعرفة والخبرة وكذلك رفع مستوى التعاون والتواصل بين المختصين والمهتمين في هذا المجال، للقيام بتقديم دورات تأهيلية ومحاضرات تثقيفية توعوية أو استشارات متخصصة في أمن المعلومات.
الجدير بالذكر أن مجموعة القبعات البيضاء يقوم عليها ويديرها طاقات شابة سعودية متخصصة في مجال أمن المعلومات في عدد من الوظائف الحكومية والخاصة، يسعون لإيجاد بصمة لهم في مجال أمن المعلومات على المستوى الوطني من خلال توعيتهم للمجتمع التقني عن طريق موقعهم الإلكتروني الذي يخاطب مهتمي التقنية والمختصين، وللمجموعة أيضا مشاركات متعددة في المناسبات والمسابقات المحلية والدولية ذات الاختصاص.

تخاطب المجموعة المختصين من خلال مواضيع توضح أساليب التحليل الأمني البرمجي، ومشاكل وإخطار أمنية في بعض البرامج، وغيرها من المواضيع التي تعنى بأساليب الحماية من الاختراق.